In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser. Press Releases
Save plus minus

The content of this Press Release is available only in Arabic

السعودية للشحن تحقق جائزة التميز

 

 

حصدت شركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة جائزة التميز في صناعة الشحن الجوي 2013م، وذلك في الحفل الذي نظمته الوكالة الإعلامية المتخصصة (Air Cargo Week) في مدينة ميونيخ الألمانية مطلع يونيو 2013م.

وأعرب الرئيس التنفيذي للشركة نبيل خوجة عقب تسلمه للجائزة عن تقديره لقراء الوكالة المهتمين بصناعة الشحن الجوي في العالم الذين صوتوا للشركة، وعلى ثقتهم في ما تقدمه السعودية للشحن من خدمات، مضيفاً أن هذا التتويج يأتي نتيجة للعديد من الخطوات التي تبنتها الشركة مؤخراً لتحسين وتطوير مختلف خدماتها المقدمة، كما أن الجائزة بمثابة اعتراف علني لهذا التقدم، منوهاً بأن هذا الإنجاز يحسب لمنسوبي الشركة الذين استطاعوا خلال سنوات وجيزة أن يسهموا بشكل مباشر في نمو خدماتها، مثمناً دور هم البارز في تحقيق هذه الجائزة.

 

ويعد حفل جائزة التميز السنوي برعاية (Air Cargo Week) الأبرز في مجال صناعة الشحن الجوي، ويتم من خلاله تكريم الشركات الفائزة بالجوائز استناداً على تصويت القراء والمهتمين بمجالات الشحن الجوي في العالم، ويأخذ في الاعتبار تطور مستوى الخدمات وتقديم منتجات جديدة وتحقيق نمو مطرد.


وكانت شركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة قد شهدت توسعاً كبيراً في السنوات القليلة الماضية، حيث استطاعت الوصول إلى أسواق عالمية جديدة، فضلاً عن تسيير رحلات لوجهات إضافية إلى مختلف أنحاء العالم، إلى جانب تقديمها خدمات مبتكرة تضمن مرونة عالية تلبي تطلعات عملائها ومن بينها خدمات (Belly Flex)، كما توفر حلولاً فعالة للشحن بأقل تكلفة للشحنات غير العاجلة، وتقدم أيضاً خدمة (Fly Your Car) التي تتيح نقل السيارات إلى أي وجهة في العالم يرغبها عملاء الشركة، وقد استطاعت هذه الخدمة أن تثبت نجاحها في الفترة الماضية نظراً للإقبال الكبير الذي واكب إطلاقها.

 

الجدير بالذكر أن شركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة حققت في عام 2012م نمواً عالياً في عائداتها بالرغم من الظروف الاقتصادية التي أثرت على أسواق الشحن العالمية، وتسير الشركة رحلاتها المجدولة على متن (15) طائرة شحن، بالإضافة إلى المساحات المتاحة على متن طائرات الركاب التابعة للخطوط السعودية، وتمتد شبكتها الحالية إلى (225) وجهة عالمية، كما توفر حلولاً عملية وفعالة من حيث التكلفة لخدمات استئجار الطائرات (Cargo Charter) التي تصل لمختلف دول العالم.

 
Top
Become a Fan, Facebook Follow us, Twitter Subscribe to Youtube channel Follow us, Google+