In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser. News Archives
Save plus minus

The content of this Press Release is available only in Arabic

وزير العمل يشيد بجناح "السعودية"

 

 

خلال تفقده لجناح برنامج لقاءات وملتقى توطين الوظائف والمعرض المصاحب الذي تنظمه وزارة العمل بالاشتراك مع صندوق تنمية الموارد البشرية يوم أمس 23 /05/1433هـ الموافق 15 /04/2012م ، أشاد معالي وزير العمل رئيس مجلس صندوق تنمية الموارد البشرية المهندس عادل بن محمد فقيه بما تضمنه جناح الخطوط السعودية من تجهيزات وخدمات كما عبر عن تقديره لدور الخطوط السعودية في توطين الوظائف وتحقيق نسب متقدمة في مجال السعودة.

صرح بذلك المشرف العام على الشؤون الإدارية للموارد البشرية بالخطوط السعودية الأستاذ محمد بن علي الحربي مشيراً إلى أن "السعودية" كان لها دائماً الريادة في فتح المجال أمام الكوادر الوطنية وتوفير مجالات التدريب والإعداد في صناعة النقل الجوي ، وأضاف الأستاذ الحربي أن "السعودية" حققت نسب متميزة في السعودة وصلت إلى 100% في وطائف المضيفين في القطاعات الإدارية بالإضافة إلى نسبة 97% في وظائف مساعدي الطيارين وأكثر من 90% في وظائف الخدمات الفنية والصيانة.

 

من جانب أخر ، أوضح الحربي أن الخطوط السعودية قامت مؤخراً بتوظيف المرأة السعودية في مجالات عديدة تتناسب وطبيعتها مع توفير الخصوصية التامة وذلك بمكاتب المبيعات المخصصة لخدمة السيدات وبشركة الخطوط السعودية للتموين مؤكداً في نفس الوقت أن الخطوط السعودية ترحب دائماً بالكوادر المتميزة من أبناء الوطن الذين اثبتوا جدارتهم وقدرتهم على التميز والتفوق في صناعة النقل الجوي.

 

الجدير بالذكر أنه تم خلال المعرض التعريف ببرامج التوظيف بالخطوط السعودية حيث قامت بعض الموظفات باستقبال الضيوف وشرح المجالات المتاحة أمام المتقدمين إلى جانب توزيع مطبوعات وعرض فيلم وثائقي عن جهود الخطوط السعودية في تنمية وإعداد الكوادر البشرية.

 
Top
Become a Fan, Facebook Follow us, Twitter Subscribe to Youtube channel Follow us, Google+