In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser. News Archives
Save plus minus

The content of this Press Release is available only in Arabic

الخبر الصحفي بشأن محطة " السعودية " في دبي

 

 

نقلت الخـطوط الجوية العربية السعودية (215.443) مسافراً عــلى قطاع دبي إلى كل مــن (الرياض ـ جدة ـ الدمام ـ المدينة المنورة) خلال الفترة من بداية يناير وحتى نهاية أغسطس 2011م وبزيادة بلغت نسبتها (15%) عن عدد المسافرين الذين تم نقلهم على نفس القطاع خلال ذات الفترة من العام الماضي 2010م .

أوضح ذلك مدير الخطوط السعودية في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان عبدالكريم الربيعان مشيراً إلى أن نسبة معدل الحمولة على هذه الرحلات بلغت (75%) مقارنة بما كانت عليه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي 2010م حيث كانت (63%) .وأضاف الربيعان أن هذه الزيادة في أعداد المسافرين على رحلات الخطوط السعودية ترجع إلى قيام الآلاف من أبناء الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والمقيمين فيها بأداءمناسك العمرة خلال تلك الفترة بالإضافة إلى قيام أعداد كبيرة من العائلات السعودية بزيارة إمارة دبي لقضاء العطلات خاصة تلك التي تتزامن مع وجود المعارض والمهرجانات التي تنظمها إمارة دبي خلال العام .

 
Top
Become a Fan, Facebook Follow us, Twitter Subscribe to Youtube channel Follow us, Google+