In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser. News Archives
Save plus minus

The content of this Press Release is available only in Arabic

الأمير سلطان بن سلمان يشيد بدعم الخطوط السعودية لهيئة السياحة والآثار

 

 

نوّهـ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بدعم الخطوط السعودية لجهود الهيئة ومساهمتها الفعّالة في تشجيع وتنمية قطاع السفر والسياحة في المملكة .

جاء ذلك في خطاب وجهه سموّه إلى معالي المهندس خالد بن عبدالله الملحم مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية بشأن مساهمة "السعودية" في دعم الهيئة العامة للسياحة والآثار في جناح المملكة بملتقى سوق السفر العربي (ATM 2012) الذي يقام في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 30 إبريل إلى 3 مايو 2012م : " نشكر لمعاليكم هذه المبادرة التي تأتي امتداداً لمشاركة الخطوط الجوية العربية السعودية في دعم جناح المملكة العربية السعودية في السنوات السابقة وليس ذلك بمستغرب من مؤسسة وطنية رائدة في دعم مثل هذه الفعاليات التي تسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني ، ونحن في الهيئة نُشيد بالتعاون المتميز بين الهيئة العامة للسياحة والآثار والخطوط الجوية العربية السعودية في تنمية قطاع السفر والسياحة في المملكة " .

 

من جانبه أكد معالي المهندس خالد بن عبدالله الملحم حرص الخطوط السعودية على دعم جهود الهيئة العامة للسياحة والآثار في تشجيع وتنمية السياحة في المملكة وتسخير الإمكانات لإنجاح هذا المشروع الوطني ، وقال معاليه : " هناك تنسيق وشراكة مستمرة بين المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية والهيئة العامة للسياحة والآثار لدعم جهود الهيئة والمساهمة بفعالية في زيادة وتنمية حركة السفر والسياحة في المملكة وهو دور تقوم به الخطوط السعودية انطلاقاً من دورها كناقل وطني تجاه الفعاليات والمناسبات الوطنية ودعم جهود الهيئات العامة والقطاع الخاص في خدمة المجتمع وهو دور تعتز به الخطوط السعودية وكافة منسوبيها " .

وفي سياق متصل ، تشارك الخطوط الجوية العربية السعودية في الملتقى بجناح كبير تستعرض فيه الكثير من خدماتها في مجال السفر والسياحة .

 

ويضم جناح الخطوط السعودية في المعرض العديد من القطاعات والوحدات الاستراتيجية مثل شركة الخطوط السعودية للتموين ، والشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران ، والسعودية للطيران الخاص ، وعالم السعودية للسياحة والسفر ، والحج والعمرة ، إلى جانب التعريف بالشعار الجديد "أهلاً بك في عالمك" والذي يتم من خلاله التعريف بالخدمات التي تقدمها "السعودية" وطائرات الأسطول الجديد .

 

جدير بالذكر أن ملتقى السفر العربي (AMT 2012) انطلق أمس الإثنين في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ويستمر حتى الخميس المقبل وتشارك فيه الهيئة العامة للسياحة والآثار بمعرض يضم عدداً من المؤسسات السعودية المتخصصة في مجال السفر والسياحة انطلاقاً من مبدأ الشراكة الذي تنتهجه الهيئة بهدف تنمية الرحلات السياحية للوجهات المحلية.

 
Top
Become a Fan, Facebook Follow us, Twitter Subscribe to Youtube channel Follow us, Google+