In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser. News Archives
Save plus minus

The content of this Press Release is available only in Arabic

السعودية الناقل الرسمي لملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي

 

 

ترعى الخطوط الجوية العربية السعودية وللعام الثالث على التوالي ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الذي انطلق في مدينة الرياض أمس الإثنين وذلك من خلال مساهمتها الدائمة في رعاية المناسبات الاجتماعية والاقتصادية انطلاقا من دورها الرائد في هذا المجال ودعما لجهود التنمية في المملكة .

أوضح ذلك مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة عبدالله بن مشبب الأجهر مشيراً إلى أن هذه الرعاية التي تحرص عليها "السعودية" في كل عام تنطلق من قناعة تامة بأهمية هذا الملتقى في حشد الجهود التي تهدف إلى تحقيق المستوى المنشود من التطور والازدهار السياحي في المملكة فضلا عن الدور الكبير لهذا الملتقى في إتاحة الفرصة لدراسة وتقييم المجالات الاستثمارية في المجال السياحي والذي يتميز بالتنوع ولا يقتصر على عنصر الترفيه وإنما يمتد ليشمل صناعة الفندقة والنقل والرعاية الصحية وسياحة المؤتمرات والغوص وسياحة الصحراء والمسابقات الرياضية العالمية وغيرها .

وأضاف الأجهر أن الخطوط السعودية كانت سباقة إلى رعاية ودعم مختلف الفعاليات التي تهدف إلى تنمية السياحة ليس فقط كناقل رسمي وإنما بالمشاركة بالدراسات والمعارض مقدمة تجربتها الرائدة في ترسيخ مفهوم الخدمة باعتباره المدخل الأول لأي نجاح تحققه أي منشأة سياحية حيث أن العنصر البشري المتمرس في صناعة الخدمة يعد من أهم العوامل التي من شأنها تحويل الخطط والأهداف السياحية إلى منجزات على أرض الواقع .

وأكد الأجهر أنه بالإضافة إلى جهود المؤسسة في هذا المجال فإن أهم ما تقدمه "السعودية" لتشجيع ودعم التطور السياحي في أنحاء المملكة يتمثل في توفير السعة المقعدية والرحلات إلى مناطق الجذب السياحي في ربوع المملكة والمشاركة في رعاية المهرجانات السياحية والمناسبات الرياضية والثقافية والاجتماعية فضلا عن تقديم برنامجها المتميز "عالم السياحة" بعد تطويره على أساس علمي واقتصادي ليواكب مختلف التطلعات من خلال تقديم الخدمة السياحية المتكاملة للأفراد والمجموعات وبخاصة التي يتم استقطابها من الخارج للاطلاع على معالم بلادنا واكتشاف ما تملكه من كنوز ومعالم سياحية وإمكانيات تبشر بمزيد من الازدهار والتقدم في المستقبل القريب بمشيئة الله .

 
Top
Become a Fan, Facebook Follow us, Twitter Subscribe to Youtube channel Follow us, Google+