In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser. News Archives
Save plus minus

The content of this Press Release is available only in Arabic

توقيع اتفاقية بين شركة طيران السعودية الخاص وكوملكس الشرق الأوسط (SPA)

 

 

وقعت شركة طيران السعودية الخاص(SPA) التابعة للخطوط الجوية العربية السعودية اتفاقية مشتركة مع كوملكس الشرق الأوسط التابعة لمجموعة طيران كوملكس وذلك بمعرض إيبيس للطيران في جنيف من أجل التوسع في أسواق رحلات كبار الشخصيات بالشرق الأوسط.وتعد كلا من شركة طيران السعودية الخاص (SPA)وشركة كوملكس من أكبر شركتين لرحلات كبار الشخصيات المؤجرة في الشرق الأوسط و أوربا , وفق أعلى معايير السلامة والجودة. ويعتبر أسطول شركة طيران السعودية الخاص (SPA)مكملاً ممتازاً لأسطول كوملكس للطيران الخاص المؤجر، ويتيح أسطول شركة طيران السعودية (SPA) الخاص رحلات المدى البعيد ومرافق طيران إقليمية, من طائرات (فالكون 7X و هوكر PX400)التي تناسب العديد من عملاء كوملكس في المنطقة. وبفضل الخبرة الكبيرة لطبيعة أسواق وعمليات الشرق الأوسط ومستقبل الطيران الخاص سيتم افتتاح صالات خاصة لشركة SPA)) في جدة ثم الرياض والدمام لتقديم خدمات الطيران الخاص وفق أفضل مقاييس الجودة و الخبرة التقنية في تقديم الخدمات الأرضية و توفير المعدات اللازمة لإدارة طائرات الطيران الخاص.

وبهذه المناسبة قال السيد وجدي الإدريسي المدير العام شركة طيران السعودية الخاص (SPA)"نحن بالفعل نقوم بتشغيل واحد من أكثر الأساطيل عصرية في المملكة العربية السعودية ونحن واثقون أن هذه الاتفاقية سوف تعزز من تواجدنا بالسوق وتوسع من قاعدة عملاءنا في المنطقة، ومع كوملكس يمكننا أيضاً توسيع أعمال الطيران الخاص المؤجر في أوربا".

 

و من جانبه أشار السيد ريتشارد جونا، الرئيس التنفيذي و رئيس مجلس إدارة كوملكس إلى اعتزازه بهذه الخطوة الرائدة على طريق التعاون بين الشركتين قائلاً " نحن في غاية السعادة كوننا وصلنا الى هذه الاتفاقية مع شركة الطيران السعودية الخاص (SPA) التابعة للخطوط الجوية العربية السعودية الناقل الوطني و التي تمتد خبرتها لأكثر من خمسة و ستون عاما، و التي هي أيضا شركة أساسية في سوق الطيران بالشرق الأوسط".توفر مرافق كوملكس الشرق الأوسط بمملكة البحرين موقعاً ممتازاً بقرب المملكة العربية السعودية، وتسير كوملكس من خلالEASA أيه أو سي رحلات منتظمة لكبار الشخصيات من الشرق الأوسط ، وسوف تقدم أسطولها من الطائرات الحديثة من طائرات ايرباص الرحبة لكي يكون متاحاً لعملاء الطيران الخاص من السعودية(SPA) حيث أن أيرباص بريستيج A320 هي أحدث طائرة لكبار الشخصيات في الخدمة لدى كوملكس منذ 1 مايو 2011 وهي توفر تصميماً فريداً من نوعه بالنسبة للمقصورة الداخلية والتي تناسب سوق الشرق الأوسط، حيث توفر سعة شحن إلى 100 حقيبة كبيرة الحجم. وسوف يمكنه من خلال الاستغلال الأمثل لأسطول الشركتين تقدم خدمات متميزة لكبار الشخصيات ورجال الأعمالوتعد مجموعة كوملكس
للطيران هي واحدة من الشركات الرائدة في خدمات الطيران المؤجرة لرجال الأعمال وكبار الشخصيات حول العالم على أعلى مستوى من السلامة والجودة.

 

وبجانب عمليات الطيران المؤجرة، توفر كوملكس مجموعة شاملة من الخدمات لعملاء كبار الشخصيات الراغبين في إدارة طائراتهم شخصياً، ويشمل ذلك إدارة حصرية للطائرات والمبيعات والتملك وتصميم المقصورة والتجهيزات بالإضافة إلى خدمات الصيانة.

 

خدمات الطيران متكاملة الرفاهية

 

كما أن شركة طيران السعودية الخاص (SPA)تتمتع برصيد كبير من الخبرات في مجال الطيران الخاص وتقدم أفضل مستويات الخدمة وفق أعلى المعايير في السلامة والمهنية والخصوصية إلى جانب توسيع الخدمات التي تشمل تأجير الطائرات و إدارة الطائرات و الخدمات الأرضية و الصيانة لمختلف أنواع الطائرات الخاصة .

 
Top
Become a Fan, Facebook Follow us, Twitter Subscribe to Youtube channel Follow us, Google+