In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser. News Archives
Save plus minus

The content of this Press Release is available only in Arabic

زيادة الرحلات إلى مدينة الباحة

 

 

تبدأ الخطوط الجوية العربية السعودية اعتباراً من غرة يونيو المقبل الموافق للعاشر من جمادى الآخرة تسيير رحلاتها بين الباحة والمحطات الرئيسية الثلاث (الرياض ـ جدة ـ الدمام) وفق الجدول الجديد الذي تم اعتماده من قبل معالي المدير العام المهندس خالد بن عبدالله الملحم وروعي فيه زيادة السعة المقعدية وعدد الرحلات لخدمة أهالي المنطقة في تنقلاتهم داخل المملكة ودعماً لجهود تنمية السياحة في الباحة .

أعلن ذلك مساعد المدير العام للعلاقات العامة بالخطوط السعودية الأستاذ عبدالله بن مشبب الأجهر مشيراً إلى أن ذلك يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للمؤسسة في إعادة هيكلة جدول رحلاتها الداخلية وتوزيع المقاعد بحيث تتم تلبية احتياجات المسافرين في كافة المحطات حيث تم البدء أولاً في جدولة الرحلات بين كل من الرياض وجدة ثم الرياض والدمام وبعد ذلك جدة والدمام ، وتم بعد ذلك إعادة جدول الرحلات من وإلى محطة المدينة المنورة تلتها محطة أبها وفي كل هذه المراحل من الخطة تم زيادة عدد الرحلات وتوفير المزيد من السعة المقعدية .

 

وأوضح الأجهر أنه تم زيادة عدد الرحلات بين الباحة والرياض من (28) رحلة في الاتجاهين كل أسبوع إلى (34) رحلة بنسبة زيادة بلغت (21%) ، كما ارتفع عدد الرحلات الأسبوعية بين الباحة وجدة من (18) رحلة في الاتجاهين إلى (22) رحلة بنسبة تبلغ (22%) ، فيما ارتفع عدد الرحلات بين الباحة والدمام من (6) رحلات أسبوعياً في الاتجاهين إلى (8) رحلات وبنسبة زيادة تصل إلى (33%) ، فيما يصل إجمالي السعة المقعدية لهذه الرحلات في الأسبوع الواحد إلى (8,448) مقعداً .

 

واختتم الأستاذ عبدالله الأجهر تصريحه بالتأكيد على أنه قد تم تحديد مواعيد الرحلات وفق الجدول الجديد لتتناسب ومواعيد الرحلات الدولية المغادرة من المحطات الرئيسية الثلاث وكذلك مواعيد الرحلات الداخلية بين كل من الرياض وجدة والدمام من ناحية وبقية المحطات الداخلية من ناحيةٍ أخرى ليتمكن المسافرون من اختيار المواعيد المناسبة لسفرهم من وإلى الباحة.

 
Top
Become a Fan, Facebook Follow us, Twitter Subscribe to Youtube channel Follow us, Google+