In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser. News Archives
Save plus minus

The content of this Press Release is available only in Arabic

سيارات (elite) الفارهة لخدمة عملاء طيران السعودية الخاص

 

 

وقعت شركة طيران السعودية الخاص SPA مؤخراً على غرار ملتقى السياحة والسفر والذي اقيم بمدينة دبي للفترة من 30 ابريل الى 3 مايو 2012 مع أحد أكبر وأفخم شركات تأجير السيارات بالعالم وهي شركة ايليت السويسرية elite لتأجير السيارات الفاخرة ويأتي هذا التوقيع على اتفاقية تعاونية بين الشركتين شريحة واحدة من العملاء وتسعى طيران السعودية الخاص بهذه الاتفاقية الى رفع مستوى خدماتها التي تقدمها لعملائها لتضمن لهم ارقى مستويات الخدمة الرفيعة وضمان افضل الاسعار المنافسة والحصرية لعملائها الكرام .

وتقدم شركة ايليت elite خدماتها منذ أكثر من 25 عاماً داخل أوروبا ويضم أسطولها العديد من السيارات الفاخرة ذات الرفاهية العالية والتي منها لامبورجيني و فراري وبورشه ومكلارين وباقي السيارات الفاخرة الأخرى ذات الأسماء العريقة كما نصت الاتفاقية بتوصيل عملاء SPA من والى أي مطار في داخل أوروبا في (جنيف ، زيورخ ، باريس ، نيس ، كان ، موناكو ، روما ، ميلان ، ميونخ ، فرانكفورت) بإحدى سيارات الشركة الفاخرة ضمن خدمات SPA التي تقدمها لعملائها بالمجان و يمكن للعميل بعد ذلك الحصول على أي سيارة من نفس الشركة بسائق أو بغير سائق وبخصومات حصرية ومميزة لعملاء SPA تتراوح بين 10% إلى 15% وقد تصل في بعض الأوقات إلى 50% .

 

وأكد وجدي الإدريسي رئيس طيران السعودية الخاص التابعة للخطوط الجوية العربية السعودية أن طيران السعودية الخاص يعمل دائما من أجل توفير المزيد من الخدمات والرفاهية لهذه الفئة الخاصة من العلاء وهناك خطوات حثيثة في هذا الاتجاه وسيتم الاعلان قريبا عن العديد من هذه الخدمات التي ستضفي المزيد من التميز لطيران السعودية الخاص وتوفر مزايا جديدة للعملاء .

 
Top
Become a Fan, Facebook Follow us, Twitter Subscribe to Youtube channel Follow us, Google+