In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser. Press Releases
Save plus minus

The content of this Press Release is available only in Arabic

تقنية "السعودية" تحصل على جائزة الـ "سي آي أو 50" (CIO 50 Award)

 

 

حصلت الخطوط الجوية العربية السعودية ممثلة في قطاع تقنية المعلومات على جائزة (سي أي أو 50 ــ CIO 50 Award) وهي النسخة المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط من جائزة أس أو 100 في دورتها الخامسة لعام 2012م ، وتسلم الجائزة مساعد المدير العام لتقنية المعلومات محمد علي البكري في حفل أقيم بهذه المناسبة بمدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة وذلك تقديرا للجهود التي يبذلها منسوبو قطاع تقنية المعلومات بالخطوط السعودية بهدف الاسهام في تعزيز مستويات استخدام تقنية المعلومات والعمل على نشرها في المنطقة .

وتتم عملية اختيار المتقدمين الى هذه الجائزة من خلال العناية بعدد من المعايير تتمثل فيما يلي:

 

 

  • الابتكار إلى أي مدى تعمل مؤسستك بتطوير تقنية المعلومات وعلى نحو جديد لممارسة الأعمال التجارية سواء داخل المؤسسة أو خارج المؤسسة .
  • القيمة التجارية فاعلية المشروع أو المبادرة المقدمة القابلة للقياس وأثرها على المؤسسة مدعومة بالبيانات.
  • التعاون إلى أي مدى يعمل مشروعك على تعزيز المزيد من التعاون الداخلي أو بين شركاء مؤسستك أو العملاء .
  • القيادة كيف تمكنت أو تمكنت إدارة تقنية المعلومات من الأخذ بزمام المبادرة في استخدام تقنية المعلومات في تنفيذ المشروع أو المبادرة ، وبالتالي فرض زعامة مؤسستك على السوق مما يمنحها موقفاً تنافسياً في مجال عملها .

 

 

وبذلك يواصل قطاع تقنية المعلومات بالخطوط الجوية العربية السعودية حصد المزيد من الجوائز والشهادات العالمية تأكيد لما يحظى به هذا القطاع الحيوي من دعم واهتمام من قبل الإدارة العليا للمؤسسة من خلال تحديث البنية التقنية وأنظمتها الآلية لمواكبة ما تشهد صناعة النقل الجوي من تطورات وتغيرات متلاحقة .

 

 

وكان قطاع تقنية المعلومات بالخطوط السعودية قد حصل في عام 2012م على جائزة الإبداع من مجال الشبكات في الشرق الأوسط لمشروع تمكين (Tamkeen) كأفضل تنفيذ للشبكات الثابتة ، والتي تمنحها مجلة (Network Middle East) المتخصصة في مجال قطاع الأعمال ، كما حصل القطاع على الشهادة الدولية (إيزو 27001) في مجال أمن المعلومات ، وشهادة مركز العملاء المتميز لمركز تخطيط الموارد المؤسساتية والمقدمة من قبل شركة مجال الدعم الفني للعملاء ، كما حصل المركز أيضاً على شهادة الجودة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمقدمة من شركة (SAP) العالمية .

 
Top
Become a Fan, Facebook Follow us, Twitter Subscribe to Youtube channel Follow us, Google+