In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser. News Archives
Save plus minus

The content of this Press Release is available only in Arabic

تنبيه إدارة برنامج الفرسان لأعضاءه

 

 

نبهت إدارة برنامج الفرسان بالخطوط الجوية العربية السعودية أعضاء برنامجها إلى عدم الاهتمام برسالة تم إرسالها آلياً بالخطأ إلى بعض الأعضاء حول الأميال الإضافية عبر السفر إلى بيروت .

وأوضح مدير عام برنامج الفرسان عبدالعزيز خياط أن البرنامج وعن طريق الخطأ قام بإرسال رسالة إلى مجموعة من أعضاء الفرسان حول عرض للحصول على أميال إضافية من خلال السفر إلى بيروت .

 

وقال خياط : "لقد تم إرسال الرسالة آلياً إلى مجموعة من أعضاء الفرسان من خلال نظام التسويق الآلي الذي يرصد ويحدد الوجهات التي تصل إليها طائرات الخطوط السعودية ويوجد بها فائض مقاعد كبير ويقوم تلقائياً بإرسال الرسائل إلى أعضاء الفرسان لتقديم العروض المشجعة على السفر إلى هذه الوجهات ، وحيث أن بيروت من المحطات التي تم التنويه عن مخاطر السفر إليها في الوقت الحالي فإن الخطوط السعودية ترغب في التنويه عن ذلك الخطأ وتؤكد حرصها على سلامة مسافريها الكرام .

 
Top
Become a Fan, Facebook Follow us, Twitter Subscribe to Youtube channel Follow us, Google+