In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser. News Archives
Save plus minus

The content of this Press Release is available only in Arabic

تدشين الخطوط الجوية العربية السعودية مشروع تحويل مكالمات الحجز من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا إلى مركز الحجز الموحد الرئيسي بالعاصمة الأردنية عمّان

 

 

دشنت الخطوط الجوية العربية السعودية مشروع تحويل مكالمات الحجز من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا إلى مركز الحجز الموحد الرئيسي بالعاصمة الأردنية عمّان ابتداءً من شهر مايو المنصرم حيث سيتمكن المتصلين في كلتا الدولتين من إجراء الحجوزات وإصدار التذاكر بالإضافة إلى كافة الخدمات الأخرى على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع بدون توقف بعد أن كانت مقتصرة على ساعات الدوام الرسمي ، وسيتم تحويل المكالمات إلى المركز الرئيسي بعمّان بمجرد انتهاء الدوام الرسمي في مركز الحجز بواشنطن إضافة إلى تحويل أي مكالمة عند عدم تمكن الموظف في مركز حجز واشنطن من خدمتها نتيجة الانشغال بخدمة عميل آخر .

أوضح ذلك مساعد المدير العام التنفيذي للعلاقات العامة بالخطوط السعودية عبدالله بن مشبب الأجهر مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي استكمالاً لمشروع تحويل كافة المكالمات الخاصة بالحجز ومبيعات التذاكر في كل من سويسرا وإيطاليا وألمانيا إلى مركز الاتصال الموحد بالعاصمة الأردنية عمّان واعتبار الاتصال محلياً من الدول الثلاث دون أي تكلفة إضافية على المسافر في إطار الخطة التي تهدف إلى توحيد مراكز الحجز لدول أوروبا في مركز واحد والذي أُقر اعتباراً من الأول من شهر مايو 2011م .

 

وأكد الأجهر على استمرارية استخدام الرقم المجاني ذاته في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا (18004728342) وبدون تكلفة إضافية على المتصل ، مُبيناً أن هذا المشروع سوف يساهم في مواصلة تقديم المزيد من الخدمات المتميزة لشريحة كبيرة من عملاء "السعودية" في الولايات المتحدة وكندا لاسيما الطلاب السعوديين المبتعثين بالإضافة إلى الحجاج والمعتمرين .

 

تجدر الإشارة إلى أن الخطوط السعودية بالإضافة إلى تقديمها للخدمات عبر مراكز الحجز الموحد فإنها كذلك تضع العميل أمام عدة خيارات من الخدمات الإلكترونية المتميزة الأخرى الرامية إلى اختصار وقت وجهد المسافر بحيث لا يستدعي ذلك مراجعته لمراكز المبيعات ، وتشمل الخيارات الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت بالإضافة إلى الخدمة المقدمة عبر الجوال وكذلك مكائن الخدمة الذاتية حيث يتم تقديم خدمات متكاملة ابتداءً من إمكانية إجراء استعراض جداول الرحلات بالإضافة إلى إجراء الحجوزات وكذلك شراء التذاكر إلى جانب اختيار المقعد والوجبات وانتهاءً بطباعة بطاقة صعود الطائرة .

 
Top
Become a Fan, Facebook Follow us, Twitter Subscribe to Youtube channel Follow us, Google+